السبت، 2 نوفمبر 2013

نعي _ميثم التمار25 ذوالحجه1434

لزمني من ايدي عباس وطلعني
سحكت متنه وعلى الناكة رفعني
وانشر رايته وبيها كبعني
وظعني طلع وشمحلات ظعني
لحد شافني ولحد سمعني
وصلت لكربلا ودهري فجعني
النهر آيالنهر طكني وكطعني
_________
انا زينب وشان الشرف من شاني وخلاني زماني شلون خلاني
_____________________
هل محرم والحزن بعيوني 
وصحني خالي من الذي يزوروني
___________________
انا الذي جنت تحلف بشاني الناس
طاوعت الزمان وهبطيت الراس
عكب عيون اخوتي حسين والعباس
خلاني الدهر ولياني عدواني
انا زينب المحد شاهد خيالي
وعشت طول العمر راسي بشرف عالي
انا من جان ذاك الكمر يبرالي
حتى الريح جان يخاف يدنالي
ما يدنالي حتى الريح بوجوده

اخت عباس سموني بفضل زودة
انا منين ارد جفينه على زنوده

واكله هذا طكني وذاك اذاني
_____
انا حرمة يخوية شبيدي حيلة
وحمولك على كلبي ثجيلة
يخوية والدرب يكلف رحيلة
مكفوله اجيت ارجع كفيله
_______
ضعنكم بس حرم وتريد حراس
نمشي بلا خدر وتشوفنه الناس
وتحف الضعن عدوان وارجاس
عكب عينك يخوية وعين عباس
يطكني سوط خوية وسوط اشكفة
واحميلي طفل وبكلبي الفه
لا عندي ذرة ولا عندي ملفه
وسفة على اخوتي الطيبين وسفه
_____
والله حيرتي يحسين حيرة 
دليني الوجه يا صوب اديرة 
انا ما ماشية لهسه اسيرة 
وامشي شلون من ديرة لديرة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق