الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

نار الهجر_باسم الكربلائي

راحوا والصبر راح   وانا بدمعي ارتاح    على نار الهجر

********
ما اصد للباب واهلي ما يجوني    عالغياب من الطفولة عودوني
كلهم بساعة الشدة فاركوني     بين آفات الصحاري ضيعوني
آه من الحزن آه   امسي واصبح وياه   انا فاقد صبر
*******
يالي رايد تقرة عن سيرة حياتي    انا مسبي من الصغر ويه امهاتي
بس دموع وخوف صارت ذكرياتي   آه لو بالطف اجت ساعة مماتي
مرة بنار الخيام  مرة بدمع الايتام   جوة قلبي الجمر
******
انا خامس كوكب ببيت الامامة   وانا جدي حسين مسلوب العمامة
وانا ابوية الذبحوا اخوانه وعمامه    يا عليل اليقدر يباري اليتامة
لو هب الهوه يميل   ناحل ضامي وعليل   مع حر الظهر
******
انا شفت حسين لكن ما عرفته    بلاية راس وتسحك الخيل على جثته
اسمع ينادي الشمر خالنقهر اخته   من سمعته صحت يا جدي وشبكته
يالي تدوسك الخيل   من يحرسنه بالليل    انا رايد عذر
******
انا جفين لكفل زينب شفتهن    وانا وي زينب بجيت وقبلتهن
كل مصايب جاسم بدري شلتهن  يم علي الاكبر اجيت وسولفتهن
اكتب قصة صباي  بين الخيمة والماي   على جف البدر
******
اني ما انسه سوطة بيمينه   من ضرب زينب صحت كافلنه وينه
احنه من سياطهم نشكف بدينة   من نصيح من الالم زينب تجينه
زينب شافت اهوال   ما تخطر على البال   واجه ضعن اليسر
******
للاستماع اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق