الجمعة، 31 أكتوبر 2014

نعي للعباس-باسم الكربلائي1436

كصدت على الشريعة بليل وياليل الظلام اغشي
كل خوفي تحس عداي واحاذر لو رمش رمشي
مرة انهض ومرة اوكع ومرة اركض ومرة امشي
واتلفت خاف يشوفوني  لو يم عباس يضربوني

شفتك وانغمه عليه  ومن فزيت شابكتك
جبت زنودك وقتلك اشبكني يبعد اختك
بجيت عليك كل دمعي لحد ما غرقت جثتك
وياك اتمدد خليني بلكت مثلك تغمض عيني

اشوف الكوم اجت يمي واتلفت يمين يسار
كلهه ادور عليه وكلمن عنده غاية وثار
انت على النهر نايم وانا ببين خيل ونار
فرحوا من شافوني بحيرة  وعلى الشط مذبوحه الغيرة

يزينب وين اخوج الكال انا اتكفل بخدرج
لخلي السوط يوجر بيج لحد ما يلزك بظهرج
وكعتي ببين ادية اليوم ولا كفالج يخدرج
مذبوح وعالشط رامينة  جثه بلا راس مخلينه

يطكني بقوته بالسوط ويكلي ليش ما صحتي
واكابر عالالم قوة واحط ايدي على خاصرتي
رقية تكله يا ملعون بسك لا تطك عمتي
متكلي شرايد منعدنه   نسوان وحارس ماعدنه

زينب بوكعت الخوان خلفاي
صحت يامن توج الخيم خلفاي
ابن جوشن كبالي ونار خلفاي
النمار ولا شمر ينظر عليه

يشاطي العلكمي بوني وانا وياي
غريبة ولا تهد حيلي وانا وياي
الاخت تحرسهه اخوتهه وانا وياي
شمر وسنان ويشمتون بيه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق