الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

انا وانت _محمد حجيرات 1435


انا وانت الشفنه من بعد الرسول
شلون هجمة غدر هجموا عالبتول
جني لسة اسمع الزهرة تقول
ليا سبب ظلموني وانا فاطمة
_____
شفنه امنه تنوح وتصيح الونين
كسرتوا ضلعي ليا سبب يالمجرمين
شنهو ذنبي وشنهو ذنبه لهالجنين
سقط مني والعمر ما تممه
___
انا وانت لشفنه بالكوفة العجب
راس ابونه بيوم بالسيف انضرب
شفنه طيحة حيدرة ليث العرب
وصارت الدنيا علينه مظلمة
__
واحنه الحضرنه الحسن بجنازته
من سمعنه بجعده يوم السمته
شفنه جبدة الي لفظ بي جبدته
وشفنه نعشة شلون بسهام انرمة
__
وانا وانته تحت حر هاي الشمس
شفنه جاسم لابس ثياب العرس
لجن ثوب العرس بالدم منغمس
وشفنه جفة الي تحنه من الدمه
__
وانا بالطف صرت اركض نايحه
شاهدت عينك عالاكبر شابحه
ممدد وتقرة عليه الفاتحه
وتنظر الجثة الصفت متخذمة
__
وانا وانت الشفنه صوب المشرعه
جثة العباس اخونه موزعة
انا وانت يمن لعيوني ضوة
هالمصايب كلها شفناها سوة
لجن وحدي شفت شوفة بنينوى
شوفة منها صحت ياريت العمه
شفت راسك عالرمح يابن علي
_________






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق