الاثنين، 30 ديسمبر 2013

انا المحسن_زكي الياسري


انا المحسن جبتلك قصــة العـدوان
ياجدي الرسول المصطفــى المختار
1
آنا أول شهيــد ابعتـــــرتك ياجد .. من دار الزمـان اعلينـــــه وآذانه
تِجاوز هالنجس يا جـدي كل الحد..من جاب الحطب وعلوجه وعوانه
حرگ باب النبوة وما كفاه الصَـد .. خالف للإله البـــــــــــاري قرآنه
ياجدي الرسول ويا فخــــر عدنان
ضلع امي انكسر من هجموا الكفار
انا المحسن جبتلك قصة العــدوان
ياجدي الرسول المصطفـى المختار
2
انا المحسن يَجـدي الأخبرت عنه .. وي أمي الزچيه الناس ظلموني
ياجدي اسمَعِت ونـَّـتهــا والحَنه .. وره بابك تراني اوياهه عصروني
نخيتك يالرسـول وبالگلـــــب ونه .. تنخر بيــه والدمعـــــات بعيوني
نخيتك تدعـي الله الخالـق المنان
يعجِّل يوم مَهدينـا ويصيـــح الثار
انا المحسن جبتلك قصة العدوان
ياجدي الرسول المصطفى المختار
3
أنا ثالث سِبط يا جدي ومصابي .. لو صب علصخر جلمود يتفطر
تصيح امي الزچيه هاكم اعتابي .. انا بضعة نبيكم يا طغاة الشـــر
لا لا لا تِدِفعــونــــه تـــرا بابي .. باب الله الوسيــع ومنفـذ الكوثر
يا جدي النبي لو تنظــر الخـَوَّان
سطر أمي الزچيّه ونبَّـت البسمار
انا المحسن جبتلك قصة العـدوان
ياجدي الرسول المصطفى المختار
4
ياجد بضعتـــك حالتهــــا يا حاله .. حال الضيم حال الناشَــدِت عنها
تصُب دم من جفنها ودمعه همّاله .. ما كفّت بچيها او لا خِفَت ونها
من جاها الزنيم او حشَّـد ارجاله .. وسياط الظلـــــــم آذنـّي وآذنهـا
من صاحت يفضه دمها عالتربان
وحبال الوصيّه ابرگبــــــــة الكرار
انا المحسن جبتلك قصة العـدوان
ياجدي الرسول المصطفى المختار
5
لو ما يالنبي وَصيّت ابو الحسنين .. يصبر علمصيبه چــــان أفناهم
ابوي الليث حيدر والد السبطين .. نفـّذ ما ردت من كشـــف منواهم
وانصارك يجدي خانو الهــل دين .. ضربة بضعتـــك شافتها عيناهم
وليوث الكتايـب أصبحــت حِملان
وديعه و للوديعه اتنكــــروا بالعار
انا المحسن جبتلك قصة العـدوان
ياجدي الرسول المصطفى المختار

زكي الياسري النجفي
الاثنين 26/صفر/30/12/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق