الأحد، 27 أكتوبر 2013

- ليلة الوحشه_حيدر تركي الكربلائي1434


صـرت بعـدك يعـباس ** يعباس وحيده
وحـيده ابـلايه حـراس ** يعباس وحيده
تعـال وشوف حالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
انـه زينـب . ياكـفيــلي . وحدي برض الطف صرت خويه غريبه
حرم عندي . وانه وحـدي . خـويـه حـيرنـي زمـاني بهالمـصيبه
الليل اجاني . وتدري حرمه . ابلايه خيمه وخيمتي صارت سـليبه
والاعــادي . اتـصد عـليه . صـحت عباس الـگمر ياهـو اليـجيبه
انادي خويه ياحيد ** يعباس وحيده
حمايه اختك اتريد ** يعباس وحيده
النهر جاوب سؤالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
المن اشكي . همي خويه . والمأسي اترادفـت بالغاظريه
حاوطـوني . وفرهـدوني . وسـلبو حـتى زغيـرتكـم رقيه
وانه انـادي . يبو الغيره . خويه ويـنك ياشــهم لَـحگ عليه
ابلايه رحمه . من ولوني . وهذي أثار الظرب مطبوعه بيه
تشوف اختك تمنيت ** يعباس وحيده
لَمن عالنهـر ناديت ** يعباس وحيده
وصدى صوتي اجالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
ليـله ظلمه . وانته تدري . ليلة الحادي عـشر ياخـويه صعبه
مره انظر . على اطفالي . ومره عالـشاطي اناطر انــه دربه
اعيوني تجري . من غـيابك . شلون يتحمل الفاگد بالله گلبه
باچر أني . ابلا محامي . حسبه تاخذني وتردني خويه حسبه
صـحت وينـك يكفال ** يعباس وحيده
منو ايباريلي العيال ** يعباس وحيده
تـره مـشدوه بالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
مدري ابچي . مدري اشكي . مدري ادور اطفال هامت بالبراري
ابحـيره اني . بيمـن ابدي . الجـسم ابـو اليمه تره اتقرر مساري
وبـجـثـثكـم . امشي واعثر . شـفت طـفـله وَجرت بالگـلب نـاري
لــن رقـيه . يـم ابـوها . اتگـله اجيت ارويك من دمعي الي جاري
وتريد الجسمك اتروح ** يعباس وحيده
وعلى چفــينك اتـنوح ** يعباس وحيده
اصرخت عمي يغالي
بعـد ماضل لي والي
------------------------------
للحـراســه . صرت بعدك . احرس ايتامك يخويه والارامل
اتگفلتني . وهسه اني . للحرم من بعدك انه الصرت كافل
لن سواده . مني تدني . صحـت وينك ياكـفيلي يابو فاظل
لَنه ابونه . الحظر ليه . جاي يتطـمن عـلى حـالي ويسائل
شَــگله ابـلايه وليان ** يعباس وحيده
وسبي زينب تره حان ** يعباس وحيده
صـرت مسبيه تالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
يــلي نايــم . عالشــريع . خــويه اتنــطر عــليه انته ترجع
تـدري بيه . ما اعــوفك . شلون باچر باليسر من غيرك اطلع
الحادي ليه . الشمر يصبح . ايصيح أسرناها زينب حتى تسمع
وعلى الناگه . مرو بيها . حتى تنظر زينب اخته على المصرع
واصيح اگعد يوفاي ** يعباس وحيده
اريدك ترجع اوياي ** يعباس وحيده
تـره حــان ارتحالي
بعد ماضل لي والي
------------------------------
تمت والحمد لله في 18/ 8/ 2013
خادم الحسين حيدر تركي الكربلائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق