الخميس، 26 مارس 2015

تختلف دمعاتي - عمار الكناني1436

تختلف دمعاتي عن باقي الدمع     لني مثلج جربت كسر الضلع
****
يمه انا حسينج العفتي طفل    وامه عنه بعز عمرها وترتحل
لو علية ايام المصيبة تهل    صوتي من قبري بخطابج يرتفع
***
انا مو بس ضلعج الشفته انكسر   شاهدت دلال والدنه انفطر
الهضمج  بعين الحسن موجود اثر   وبنحب زينب مصابج ينطبع
***
انا اتحدى البجوا لمصيبتج   ياهو مثل دموعه تجري لحالتج
وانا عيني بذاك وضعج شافتج   يعني عالهم والمصايب مطلع
***
انا بالطف للمصاب اتصورت   يوم ميدان لخيول الشر صرت
لضلعج بضلعي الكسير تذكرت   شما يدوس عليه حافر وانوجع
***
شما ترض صدري الحوافر اذكرج   وينرسم كدامي بالطف منظرج
آه من كسر الضلوع شصبرج   انا وانتِ النعرف بهذا الوضع
***
انتِ عن حيدر تظمين الالم   عن احبابج صوت الاوجاع انكتم
وانا بالطف عالملا والكل علم   وفوك كسر ضلوعي راسي المرتفع

*******
انتهى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق