الأربعاء، 8 يناير 2014

حياتي بعد عينك حزينة_ابولقاء البهادلي


دليلي بمصابك دم ونينه ** حياتي من بعد عينك حزينـــه

عگب العسكري بس الصبر بعده *** وليوم الفرج هذا الصبر حده

حياتي بعد عينك حزينه

*****************

خلصت العمر بهموم وبنوح * وبفراگك يبويه ال֤لب مجـــــروح

جروحي وي مصابك ظلت تنوح * ابد ماتنحصي وتنعد هالـجروح

اظل حزنان لو مهما الصبر طال * بس رب العباد ايغير الحــــــال

الباري بهالصبر اعلم وبالمده * وليوم الفرج هذا الصبر حـــده

حياتي بعد عينك حزينه

*******************

شاف العسكري نوح ومصايب * عليه من كل كتر ضيم ونوايب

وادري بهالزمن كثره العجايب * اظل طول الوكت ياشيعه غايــــب

اظل غايب وعن الناس محجوب * وكل هذا الصبر من عندي مطلوب

لحد ما ينجز الباري الي عهده * وليوم الفرج هذا الصبر حـــــــده

حياتي بعد عينك حزينه

*******************
ابويه العسكري ياشيعه مظلوم * حزين بغربته والگلب ملـــجوم

عانه من الطغاة وشاف الاهموم * بصحون الظلم والجور مسموم

عليه صليت وبأيدي دفنتــه * وصبري معجزه هذا الصبرتـــــــه

بس ربنه الجليل اليعلم بوحده* ولـــــــــيوم الفرج هذا الصبر حده

حياتي بعد عينك حزينه

******************
دفنته واستلمت امر الامامه * واصبحلي الصبر هو العلامـــــه

ادري بهالصبر مابيه ندامه* بيه مكتوب للعالم ســــــــــــــــلامه

آنه المُنتظر منتظــروعــدي * آنه اللي اتمم نــــــــور جـــــــــــدي

اصبر عالظلم لو طال وتعده * وليوم الفرج هذا الصبر حــــــــــده

حياتي بعد عينك حزينه

***************
بعــد العسكري ظليت انا اوحيد * واحبابي وهلي ياشيعتي ابعيـــد

ادري بالهضم واحزاني اتزيد * وموعجبه الحزن عندي ولا اجديد

انا بعالم الذر وحزني معروف * من كسر الزجيه اليوم الطفــــــــوف

اظل صابر انا بلوعاتي والشده * وليوم الفرج هذا الصبر حـــــــــــده

حياتي بعد عينك حزينه

********************
شفت بعيني من فجرو الگثبه * صارت حالتي ياشيعه صعبـــــــــــــــــه

بصبري حكمه والباري يطلبه* ادعو للفرج ربنه يقـــــــــــــــــربــــــــه

انا الحجه يشيعه انا الموعود* بكل عصر وزمن تلگوني موجـــــــود

ادعو وياي ربنه يقربه الوعده * وليوم الفرج هذا الصبر حــــــــــــــده

حياتي بعد عينك حزينه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق