السبت، 4 يناير 2014

نعي للزهراء _ميثم التمار1435

الله لا يحرمنه خدمه فاطمة

نعزي بيها علي حماي الحمة

___
حلو ما شفت انه بدنياي بس مر
عليلة والضلع مصيوب بسمار
وانازع واجرع بجاس المنية

يالتبجي الدهر وياي وبدمعك تواسيني 
تراني مو بعيده عليك اسمعك وانظر بعيني
تراني وين ما منصوب مجلس ليه اتعنه
وقبل لا يقرة ناعي ابني اسبقة واجذب الونه
ولو دمعك كطع مجراه دمعي ما اكطعنه
انا ام المصيبة انا وآ يمصيبة حسيني
انا ام المصيبة انا ودمعتي دوم سجابة
واصيحن ويه صوت الصاح آ يحسين ومصابة
واظل مطلوبة الك بالدين ودينك اوفي حسابة
لو يوم الحساب يصير اجيلك واوفي بديني
دنيا واخرة عندي ودينك انا اوفي الدين
وانا المتكلفة بحساب كل عين البجت لحسين
هنا يا من تريد تشوف اكعد بالمجالس وين
من تحسب جروح ابني يمك يكثر ونيني
عدد الف وتسعمية حساب جروح ابو اليمة
واحا يالكواكب ذيج وبدور الهمت يمه
يشيعة ولو نسيتوا الصار ما ابريكم الذمه
ابد والله يا زهراء ما ننسى حسينا
__________

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ...ممكن هذا النعي تسجيل مسموع او فديو منين احصل عليه؟؟؟

    ردحذف