الاثنين، 12 أكتوبر 2015

يمة جيتك يالحسن-ملا حسن شناوة

يمة جيتك يالحسن من قبر الهموم   انا مظلومة ييمة وانت مظلوم
يبني ليش بيا ذنب ترجعلي مسموم
**
يمة جيتك    واعتنيتك    من لحد مخفي بقبر ليلي وغيابي
عفت قبري   وانت تدري    حتى من كسر الضلع ينحب ترابي
هذا دمي   وهذا ضلعي    ولسه يمه على القبر مرسومة بابي
حمرة عيني   ومن ونيني    ما هجع قلبي ولا هود مصابي
بكل مصاب ولوعتي يوليدي الاقيك   يالحسن تنحب عليه وانحب عليك
دمعك ودمعي يصب واتلاقن دموع 
**
يمة اذكرك    يضوي بدرك    وانت اول بسمه يوليدي على ثغري
من حضنتك    من شبكتك    حبي لك قبل اللبن در على صدري
انا اسهر   وانت تكبر    يا بدر عمري البزغ وانطيته عمري
ما حسبتك    لو فكدتك    ترجع اول دمعة فوق خدودي تجري
ليش يا بسمة حياتي تفارك شفاي  وتنرسم دمعة ييمة بجفن عيناي
بسمتك صارت دمع وبناظري تحوم
**
عفته لحدي   وانا وحدي    جيتك وجبت الربى ولوعة سنيني
جيتك اعثر   يمه مقدر     ايد يبني على الضلع وايدي على عيني
وبنحيبي    يا حبيبي     يالحسن بسمك صرت ردتك تجيني 
انا امك    يالي همك      ماكسر ضلعي كسر ظهري بونيني
يمه من جابوك اليه وقلبي محتام  شلون اشبكنك ييمه ونعشك سهام
يمة من يوم النعش مصيوبة لليوم
**
والهظمني    والجرحني    حاربوا قبرك مثل ما حاربوني
هذا جدك    وانت لحدك    ابعدوا عنه مثل ما ابعدوني
مثل ستري    مخفي قبري    لو دروا عندي قبر جا هدموني
وبمصابك    وبعذابك     لوعوا قلبي ييمة وعذبوني
قلبك وقلبي لواهن غدر الايام  وقبرك وقبري ييمة مثل الايتام
يمه بالليل الخفي تكصدنه النجوم
**
تبجي اشوفك     شلون اعوفك    وانت محسن ثاني يا يمة بجروحي
ما اظني     يكضي وني    وانا اعلم بالزمن يطرب لنوحي
ادري باجر   عندي عاشر  وادري باجر يا هظم يسدي على روحي
يا مصابي ويانوايب ويا فجيعة الما يجف من عدها نوحي
حسيني باجر ينذبح بالخيل ينداس   وباجر اختك يالحسن ما عدها عباس

***

للاستماع اضغط هنا
https://www.youtube.com/watch?v=8bFLfO1nVwU&index=68&list=WL


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق