الاثنين، 12 أكتوبر 2015

نعي للعباس ع - ميثم التمار

انا زينب المحد شاهد خيالي
وعشت طول العمر راسي بشرف عالي
انا من جان ذاك الكمر يبرالي
حتى الريح جان يهاب يدنالي

ما يدناني حتى الريح بوجوده
اخت عباس سموني بفخر زوده
انا منين ارد جفينه على زنوده
واكله هذا طكني وذاك اذاني

لزمني من ايدي عباس وطلعني
اسحكت متنه وعلى الناكه رفعني
وانشر رايته وبيها كبعني
وضعني طلع وشمحلات ضعني
محد شافني ومحد سمعني
وصلت لكربلا ودهري فجعني
النهر آ يالنهر طكني وكطعني

 يطكني السوط خوية وسوط اشكفه
واحميلي طفل وبقلبي الفه
لا عندي ذرى ولا عندي ملفه
وسفه على اخوتي الطيبين وسفه

انا حرمة يخوية شبيدي حيله
وحمولك على قلبي ثجيلة
يخوية والدرب يكلف رحيله
مكفولة اجيت ارجع كفيله

والله حيرتي يحسين حيرة
دليني الوجه يا صوب اديره
انا ما ماشية لهسه اسيرة
امشي شلون من ديرة لديرة

اكصر كامتي بين النسه خاف
يعرفني العدو وبالعين انشاف
يحيود الزلم يارباب الاشراف
المثلي ببين غربة شلون تنعاف


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق