الأربعاء، 7 أغسطس 2013

فاطمة شفتها __باسم الكربلائي1434

  فاطمة شفتها تبجي وعرفتها 

 بالنجف تنادي يا علي سمعتها
_______________
عالم الاحزان اخذني بهالمسية

لني يم قبر الاسد حامي الحمية

وسمعت ونة خذت قلبي من ادية

كلت هذي الونه للزهرة الزجية

قلبي جرني ليها سلمت عليها

ردت التحية من استأذنتهه
_____________
من بعدما سلمت مر على بالي 

اسئل الزهرة اذا ترضه بسؤالي

شنهو اسباب الزيارة بهاليالي

قالت اكصد يم علي واشكيله حالي

ما سكن ونيني من وكع جنيني

وشكثر مصايب اني شاهدتهه
______________
انا اسمع فاطمة وتكتب دمعتي

رايد اسئل والاجابة بكيفج انتي

عالجرة بحيدر بعد عينج عرفتي

من ينادي حسين يمة ما سمعتي

من ينادي يمة كل كلب يهضمه

يا علي يبوية امي ضيعتهه
__________________
كربلا يم الحسن هم رحتي ليهه 

 شفتي زينب وشجرة بالكف عليهه

خيل امية كبالها تسحك وليها

وصال ابو الاكبر تجمعهن بديها

والشتم ابوها بيده راس اخوها

كلها آه يزينب ركبته كطعتهه
_______________
من مشت للعلكمي هم رحتي يمها

شافت جفوف الولي وعينه وسهمها

نادت اكعد اختك احتركت خيمها

والعدو سلب سكينة وما رحمها

وينة عمي وينة وسفه ما يجينه

للخيم يعمي فزعتك ردتها
______________
انا يم زينب جنت يالناشدتني

مرمرتني بهالسؤال وعذبتني

انا ويه ابني الحوافر رضرضتني

وية ابو اليمة البواكر قطعتني

قطعوا مهجتي يمنتي ويسرتي

وانا عالشريعه روحي فاركتها
_____________
ما عفت اظل دمعي اسيله

هسه جيت لحيدرةارد اشتكيله

انا خوفي ينهدم قبر العقيله

وين حامي الجار واليحمي دخيله

ردتك تحضرها تحرس بكبرها

بيدك الامانه انا سلمتها
________
انتهى





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق